كشف الممثل المصري محمد ممدوح في إحدى المقابلات، عن السبب وراء إطلاق لقب "تايسون" عليه، مشيرًا إلى أنه كان يمارس رياضة الملاكمة، ليس بدافع الشغف، بل كوسيلة للهروب من المدرسة.
وقد أطلق عليه أصدقاؤه هذا اللقب لأنه يشبه الملاكم الشهير "مايك تايسون" في قِصر النفس.
وأضاف أنه لا يحب هذا اللقب لأنه يشعر أن له طابعًا عدوانيًا ومرتبطًا بالمشاكل.
وأشار ممدوح إلى أنه وُلد في الكويت، ثم عاش في منطقة الحلمية القديمة، حيث لا زال أهله يقيمون، ويحرص على زيارتهم باستمرار، بينما يقيم حاليًا في منطقة 6 أكتوبر. وبيّن أنه كثير التفكير، خاصة في المواقف الصعبة.وقال أيضًا: "أنا محمد ممدوح العادي، حتى بعد الشهرة. لما دخلت التمثيل بقيت أهدى، وأفكر أكتر، وأتعامل بصبر".
وفي جانب طريف، كشف ممدوح عن معاناته من فوبيا المانغا، مؤكدًا أنه لا يستطيع التواجد في مكان توجد فيه هذه الفاكهة. وأوضح أنه حاول كثيرًا التغلب على هذا الخوف، لكنه ظل يكره المانغا بشدة لمدة قاربت الـ28 عامًا، بل وكان ينزعج من رائحتها، على عكس فاكهة البطيخ التي يحبها.




























